اقتراحات لعبايات مصممات ترتقي بإطلالتك في كل المواسم!

اقتراحات لعبايات مصممات ترتقي بإطلالتك في كل المواسم!

جاري التحميل
×
سلة التسوق
عرض القائمة
آيقونة صفحة الكوبونات
آيقونة المسستخدم نسخة الجوال
آيقونة سلة التسوق نسخة الجوال
0
×

اقتراحات لعبايات مصممات ترتقي بإطلالتك في كل المواسم!

2024-02-24

صورة  اقتراحات لعبايات مصممات  ترتقي بإطلالتك في كل المواسم!

في عالم الموضة السعودية، تزخر الساحة بمواهب نسائية مبدعة في مجال تصميم الأزياء، ومن بين هذه المواهب اللامعة تتألق مصممات العبايات بإبداعاتهن وتصاميمهن المتميزة.

حيث تمثل العباية جزءًا لا يتجزأ من ثقافة وهوية الفتاة السعودية، ولكن ما يميز تصاميمهن هو البراعة على دمج الأصالة بالحداثة بطريقة استثنائية، وتقديم تصاميم متنوعة تلبي احتياجات المرأة السعودية المتنوعة حيث تتناسب مع جميع فصول السنة والمواسم.

في هذه التدوينة، سنستكشف مجموعة من تصاميم مصممات عبايات سعوديات متميزات على سوق تبايُع، ونلقي نظرة على اختياراتهن التي تناسب جميع المواسم، ونتعرف على مزيجهن الفريد من الأناقة والعملية، وكيفية استخدامهن للأقمشة والتصاميم المناسبة لكل فصل.

 

عباية كلوش كريب ملكي أسود أطراف وردي من متجر (SEEN ABAYA) على سوق تبايُع

 

 يعد قماش الكريب الملكي من أفضل الأقمشة المختارة للعبايات على وجه الخصوص لما تتميز به ثبات عالي للألوان دون، حيث يعتبر القماش الكريب الأسود من أكثر الأقمشة سودًا ولا يبهت مع الغسيل بالطريقة المخصصة. 

هنا أبدعوا في سين عبايا باختيار الكريب الملكي لتصميم الكلوش المنسدل مما يبرز فخامة التصميم الكلاسيكي المعتمد دائمًا للمناسبات المسائية.

 

 

عباية كريب مكسر من متجر (بوفارديا) على سوق تبايُع

لجمعة الصديقات وقهوة الضحى والمشاوير اليومية، اخترنا لكم عباية بألوان مشرقة وزاهية وتصميم عملي من إبداعات متجر بوفارديا، اختاروا قماش الكريب ذو تكسيرات صغيرة ودقيقة مزينة بكلف على الذراع وعند الرقبة لكل من تبحث عن عباية عملية لا تحتاج حتى للكي! 

خلال النهار، يكون النشاط أكثر والأجواء أكثر إشراقًا وحرارة، وبالتالي تعكس العبايات الفاتحة الضوء بشكل جيد، مما يساعد على إضاءة الإطلالة وجعلها تبدو أكثر حيوية ونشاطًا خلال النهار وتقلل أيضًا من إمتصاص أشعة الشمس مما يحد من الشعور بالحر. لذا تعد هذه العباية الخيار الأنسب لأنشطتك اليومية النهارية بلا منازع.

 

عباية طبقتين كريب ياباني رمادي وبيج مع طرحة ملونة من متجر (SEEN Abaya) على سوق تبايُع

لتصميم راقي خارج عن المألوف بطريقة غير متكلفة؛ أبدعوا في سين عبايا بتصميم هذه العبارة بطبقة أساسية بقصة كلوش انسيابية من قماش الكريب الياباني باللون البيج وتعلوه طبقة أخرى بخام رقيق باللون الرمادي بقصات جانبية تسمح بدخول اللون البيج بأناقة

تعد هذه العباية خيار ممتاز للدوام والمناسبات الرسمية الصباحية إذ يمكن تنسيق طرحة معها باللون البيج الداخي أو اللون الرمادي.  هذه الألوان تعد من الألوان المحايدة التي تناسب أي لون آخر دخيل عليها، فيمكنك ارتداء حذاء رسمي وشنطة بأي لون 

 

عباية كريب مكسر باللون الأزرق من متجر (بلوفارديا) على سوق تبايُع

 

من الملاحظ بأن التوجه في تصميم العبايات في متجر (بلفارديا) للمرأة العملية التي تبحث عن الأناقة بطريقة غير متكلفة، سواء كانت هذه العباية للدوام أو للمشاوير السريعة، فإن اختيار الكريب المكسر المفتوح يعد الأمثل، لا سيما إن كانت قصة الأكمام ضيقة مما يجعل الحركة أكثر مرونة وتحكم في مكان الكم على الرسغ.

يعد اختيار درجة الأزرق الغامق المطفي خيارًا ذكيًا فهو من الألوان الملكية الراقية والتي تعكس الأناقة والثقة والإستقرار والهدوء مما يجعله الخيار الأول لكثير من النساء في جميع الأوقات ومواسم السنة.

 

عباية لينن هندي سماوي بطبقة جكيت بيج من متجر (F.abayaas) على سوق تبايُع

إذا كنتِ صديقة التصاميم الرسمية الأنيقة، فيمكنك اختيار هذه العباية من تصميم متجر F Abayaas اختاروا فيها قماش اللينن (الكتان)  الهندي البارد المناسب لأجوءنا الدافئة. يمكن تنسيقه مع جكيت رسمي باللون البيج قابل للإرتداء والإزالة على نفس العباية مما يجعل الإطلاله تختلف جذريًا بارتداءها.

اختيار الألوان متناغم جدًا ويضفي للتصميم فخامة ورقي مع جمال التصميم الذي يجعله الخيار الأفضل للمناسبات الرسمية وللعمل لا سيما في فصل الصيف.

 

عباية بشت صيفية قماش القطن ياباني والرايون من متجر (Atikabayas) من سوق تبايُع

يعد البشت من التصاميم العملية والمريحة في نفس الوقت حيث تلائم جميع الأجسام ولا سيما النساء الطويلات. بالإضافة للتصميم الفضفاض المريح؛ اختارت عاتكة القطن الياباني الفاخر كخامة أساسية للعباية وقامت بتطعيمها بخامات من الرايون البارد بتصاميم على شكل تنانين بطريقة جذابة وجريئة في نفس الوقت تعكس شخصية مرتديتها.

 

عباية كريب ملكي اسود باطراف بينك من متجر (SEEN Abayas) على سوق تبايُع

 

عند اختيارك لعباية أنيقة باللون الأسود؛ ابحثي دائمًا عن خيارات بقماش كريب ملكي الذي يتميز بسواده المتشبع وخامته المتينة المنسدلة التي تعد الخيار الأمثل لتصاميم مثل الكلوش الذي أتقنه تنفيذ متجر سين عبايا بطريقة فاخرة جدًا. يتسم الكريب الملكي أيضًا بسهولة العناية فيه فهو لا ينكمش أو يتنسل مما يجعله أكثر طلبًا لكثير من النساء 

تم تزيين العباية من الأطراف بخطوط رفيعة باللون الوردي البينك مما يضفي لها لمسات أنثوية تجعل حضورك ملفت في المناسبات، لا سيما عند تنسيقها مع حذاء ذوق كعب مرتفع أسود يجعل الإطلالة أنثوية وغامضة وأنيقة في نفس الوقت.

 

عباية نص بشت قماش لينن من متجر (faanoon) على سوق تبايُع

اختارت المصممة في متجر فاء نون اللون الأخضر الغني لتصميمها هذه العباية بقصة نص بشت، إذ تمتاز براحة تصميم البشت وأناقته مضاقًا لها أكمام مزينة برسومات هندسية متناغمة مع لون العباية، وتمتد النقوش لتزين أطراف الرقبة مع قصة مفتوحة من الأمام تسمح لك بإغلاقها أو لفها بالطريقة الأريح لك وحتى تسمح لك بالحركة بشكل أفضل وأكثر سلاسة

لذلك تعد هذه العباية بسعرها المغري خيار رائع للدوام والمشاوير اليومية مع كونها مصممة بقماش اللينن أو الكتان البارد وذلك هو أكثر ماقد تحتاجيه في فصل الصيف أو أغلب أيام السنة في السعودية.

 

عباية رسمية بقصة الجاكيت نص كلوش كريب ملكي | Chess ♟️ من متجر (Atikabayas) على سوق تبايُع

إذا كنتِ تبحثين عن عباية رسمية بقصة بليزر أو جكيت رسمي مع حركة جريئة وخارجة عن المألوف، سيكون خيار تصميم هذه العباية من إبداعات المصممة عاتكة هو خيار رائع! وكون القصة من الأسفل نص كلوش وباللون الأسود؛ فلا يوجد منافس لخامة الكريب الملكي الذي اختارته المصممة كخامة أساسية لهذه العباية وطعمته بدخول خام التويد الفاخر الذي يأخذ التصميم لمرحلة أخرى من الجمال.

 

 

بالتأكيد، القائمة تطول ولا يسعنا سرد جميع الخيارات الملفتة للعبايات التي تناسب جميع المواسم هنا، لكن يمكنك استعراض الخيارات المتجددة أو طلب تصميمك وتعديلك الخاص من هذه المتاجر ومتاجر إبداعية أخرى مختصة بتصميم العبايات على سوق تبايُع 

الكلمات المفتاحية:

عبايات لكل المواسم

عبايات صيفية

مصممات عبايات

عبايات سعودية

أحدث المقالات

جاري التحميل